ترند السعودية

عبدالرحمن العنزي، “تويتر” يتشح بالحزن والدعوات بالرحمة على وفاة الشاب السعودي في أمريكا

ترند تايم : محمود مصطفى

عبدالرحمن العنزي، ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بفيض من الحزن على وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن العنزي، الذي كان مفقودًا في أمريكا وعثر عليه غريقًا في بحيرة بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو بعد مرور يومين على اختفائه .

تفاصيل وفاة عبدالرحمن العنزي في أمريكا

ورصد “ترند تايم” ردود الفعل على وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن العنزي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث قال الصحفي بجريدة الرياض جاسر الصقري، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله عبدالرحمن العنزي المفقود في أمريكا غرقاً في بحيرة في مدينة كليفلاند الأميركية..وسيتم نقل الجثمان بعد انهاء الاجراءات”، مضيفا: “عثر عليه من قبل اخيه. أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء العم فلاح عتقاء وابناءه بدر وبندر وطلال وعبدالعزيز وكافة اخوانه.. رحمك الله ابا وليد”.

كيف مات عبدالرحمن العنزي ؟

وتعليقا على وفاة عبدالرحمن العنزي قال وافي بن عبدالله :” الإعلان رسمياً عن وفاة المواطن السعودي #عبدالرحمن_العنزي رحمه الله المفقود في أمريكا، وذلك غرقاً في إحدى البحيرات بمدينة كليفلاند الأمريكية، الله يعوض أهله بالرضا ويجمعهم به في جنات النعيم.اللهم احفظ أحبابنا المبتعثين من كل سوء ومكروه”.

وكتب إياد الحمود : “وفاة المواطن عبدالرحمن العنزي بحسب إفادة أخيه بدر الذي قال: بينما كنا مجتمعين في مطعم بمدينة كليفلاند ذهب أخي لدورة المياه لكنه لم يعد، بعد اختفاءه أبلغنا السفارة والقنصلية والشرطة، لاحقاً وجدوه متوقفي غرقاً في بحيرة قريبة.دعواتكم له بالرحمة”.

عبدالرحمن العنزي في أمريكا، ترند تايم
عبدالرحمن العنزي في أمريكا، ترند تايم

حزن وتعازي في وفاة عبدالرحمن العنزي 

وعبّر عمر العنزي عن حزنه على وفاة عبدالرحمن العنزي قائلا :”الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله ويربط على قلوب والديه وجميع من يحب يارب العالمين “.
وكتب حمود بن مجيد : “أحر التعازي والمواساة الى اسرة #عبدالرحمن_العنزى الذي وافته المنيه في امريكا غرقًا في احد البحيرات نسأل الله سبحانه ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انه ولي ذالك والقادر عليه”.

وكان بدر فلاح العنزي قد أعلن وفاة شقيقه عبدالرحمن العنزي، الذي كان مفقوداً في كليفلاند بالولايات المتحدة منذ فجر يوم الجمعة الماضي.

وكتب بدر عبر إنستجرام: “إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا عبدالرحمن لمحزونون”.

حياة عبدالرحمن العنزي 

الجدير بالذكر أن عبدالرحمن العنزي متزوج ولديه أطفال، وهو موظف حكومي، غادر مرافقًا مع أخيه الأكبر بدر للعلاج في الولايات المتحدة منذ ثلاثة أشهر تقريبًا.

وخرج مساء الخميس 27 يناير الماضي مع قريب له لتناول العشاء في أحد المطاعم، وأثناء عودتهما توقف عبدالرحمن للذهاب لدورة المياه خلف بحيرة وترك جميع أغراضه الشخصية بالسيارة من ضمنها الهاتف، ثم استأذن لعدة دقائق؛ لكنه تأخر ثم اختفى دون أثر.

وأُعلن عن فقدانه منذ فجر الجمعة الساعة 2:30 في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو قبل أن يعلن شقيقه عن وفاته.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى