أخبارترند السعوديةرياضة

شاهد، سيدة أعمال سعودية تشتري قميص كريستيانو رونالدو بمبلغ خيالي

قميص كريستيانو رونالدو، أظهر مقطع فيديو متداول قيام سيدة أعمال سعودية بشراء قميص الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر ، والذي يحمل توقيعه، بمبلغ 125 ألف دولار، أي بما يقرب نصف مليون ريال، وذلك خلال مزاد في الدرعية.

ووثّق الفيديو لحظة الإعلان عن فوز سيدة الأعمال بالمزاد وشراء القميص بعدما قدمت أعلى سعر . وأقيم المزاد في حفل عشاء على هامش تنظيم سباق فورمولا إي الدرعية والذي تستضيفه المملكة.

ووفقا لصحيفة “الرياضية”، فإن السيدة السعودية التي تعمل في مجال تصميم الأزياء رفضت الكشف عن هويتها، لكنها تمكنت من الفوز بالقميص بعد تنافس دام أكثر من خمس دقائق، قبل أن يستقر المزاد عليها.

وافتتح المزاد بقميص رونالدو، وتلته لوحات ومقتنيات ثمينة، لكن «قميص الدون» الوحيد الذي مثّل القطاع الرياضي في المزاد.

تهافت على شراء قميص كريستيانو رونالدو

وكانت جماهير نادي النصر قد تهافتت على شراء قمصان النادي التي تحمل اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل عام حين تم الإعلان عن توقيع كريستيانو للنصر.

مزاد بيع قميص كريستيانو رونالدو، ترند تايم
مزاد بيع قميص كريستيانو رونالدو، ترند تايم

ما سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر؟

وبعد نفاذ أول دفعة من قمصان رونالدو، وقتها، ظهرت دفعة جديدة من القمصان.

وبلغ سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر 414 ريالا، بحسب تقرير نشرته صحيفة “الميدان” السعودية، والتي أوضحت أن،أغلب الكميات نفذت اليوم أيضا بعد الإقبال الكبير من قبل جماهير النصر.

وأشارت الصحيفة إلى وصول المبيعات إلى ملايين الريالات خلال مدة وجيزة، وهو ما يوضح القيمة التسويقية المهمة لصفقة رونالدو بالنسبة للنصر.

وكان النصر أعلن قبل عام عن صفقة مدوية وعالمية باستقدام رونالدو حتى صيف 2025، براتب سنوي 200 مليون يورو، طبقا لما نشرته تقارير صحفية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى