أخبارترند مصرخدمات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2023 الفصل الدراسي الأول عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية، نقدم لكم في موقع “ترند تايم” كافة المعلومات عن تفاصيل و موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة- الفصل الدراسي الأول ، وذلك من مصادرها الرسمية .

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور رضا  حجازي قد أوضح في تصريحات له في وقت سابق موعد الإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية – الفصل الدراسي الأول.

وقال حجازي إن وزارة التربية والتعليم ستعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية – الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023م، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023م.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

من جانب آخر، قال مصدر بمحافظة الجيزة  لـ “ترند تايم” إن نتيجة الشهادة الإعدادية – الفصل الدراسي الأول سيتم عرضها على  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لاعتمادها، وذلك عقب انتهاء عمليات التصحيح.

ونوه المصدر بأن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية – الفصل الدراسي الأول سيكون فى بداية الأسبوع الثانى من إجازة نصف العام والتى تنتهى يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023م وذلك عقب اعتمادها رسميا.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

إلى ذلك، أوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية – الفصل الدراسي الأول، منوهة بأنها ستعلن فور الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول.

وأكدت أنه سيتم اعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وإعلانها فى بداية الأسبوع الثانى من إجازة نصف العام والتى تنتهى يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023م،

نتيجة إعدادية الجيزة 2023 م 

وكان أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قد أعلن عن الانتهاء من أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023م بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، موضحا أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 م بلغ 205491 طالبا وطالبة موزعين على نحو 688 لجنة امتحانات في جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 

وينشر “ترند تايم” رابط نتيجة تالتة إعدادي الترم الأول والتي سيتم إعلانها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة؛ حيث يوفر الموقع هذه الخدمة لجميع الطلاب والطالبات ويمكنهم من الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي للدرجات ودرجة كل مادة دراسية على حده برقم الجلوس الخاص بالطالب.

إعلان نتائج الإعدادية إلكترونيا

في سياق متصل، أوضح مصدر مطلع أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 م سوف يتم إعلانها إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة وخدمة نتائج الامتحانات، مبينا أن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية سيتم برقم جلوس الطالب، كما أنه سيتم إرسال كشوف النتيجة إلى جميع الإدارات التعليمية؛ حيث تقوم بدورها بإرسالها إلى المدارس، وهو ما يتيح لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى