ترند مصررياضة

بث مباشر، شاهد مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

 

كتب: مصطفى أحمد

بث مباشر مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2023، خدمة تقدمها بوابة أخبار اليوم لقرائها ومتابعيها حيث تستحوذ المواجهة المرتقبة على أهمية كبيرة ويترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

وتقام مباراة منتخب مصر وغانا اليوم الخميس 18 يناير 2024 على استاد “فيلكس أوفوي بوانيي” في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، التشكيل الرسمى الذى يخوض به مباراة غانا بعد قليل على ملعب فيلكس بوانى فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

يضم التشكيل كل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد حمدى ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وعمر كمال فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وإمام عاشور فى الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد فى الهجوم.

وفشل منتخب غانا في تحقيق أي فوز في كأس أمم أفريقيا في آخر 5 مباريات خاضها في المسابقة، حيث تعادل مباراتين وخسر 3 مواجهات، كانت آخرها أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى من هذه النسخة.

https://www.youtube.com/watch?v=uNz3w7Rfz3U

وفى النسخة الماضية من البطولة خرج من الدور الأول فى الكاميرون بعدما خسر مباراتين من المغرب وجزر القمر وتعادل مع الجابون، ويرجع آخر فوز لمنتخب غانا إلى نسخة 2019 فى مصر عندما تغلب على غينيا بيساو 2-0.

وخسر منتخب غانا بنتيجة 1-2 أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا، ولم يخسر منتخب “النجوم السوداء” أول مباراتين له في البطولة منذ عام 1984، حيث خسر أمام نيجيريا والجزائر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى