أخبارخدمات

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023، وخطوات الاستعلام عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة

ترند تايم : مصطفى محمود

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023، يبحث أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023 للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023 الخاصة بأبنائهم.

ويقدم “ترند تايم” خدمات الوصول إلى نتايجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس عبر الروابط الرسمية والتي من خلالها يمكن معرفة نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023.

ويمكن التعرف على نتيجة إعدادية المنيا عبر الضغط على الرابط:  هنا

نتيجة تالتة إعدادي بالمنيا الترم الأول

نتيجة تالتة إعدادي بالمنيا الفصل الترم الأول، وكان حمدى السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، قد أعلن بدء إجراء عملية تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأوضح أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأت داخل الكنترولات المركزية للشهادة الإعدادية، وذلك عقب انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات نصف العام.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023 الفصل الدراسي الأول

وقال وكيل وزارة التربية و التعليم بالمنيا إن هناك تعليمات مشددة من قبل الوزارة بضرورة تحري الدقة أثناء أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق اجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بجميع المواد الدراسية التي تقدم لها الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023 الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا ، ترند تايم
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا ، ترند تايم

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023

ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة إعدادية المنيا 2023

وعن خطوات الاستعلام عن نتيجة اعدادية المنيا 2023 الترم الأول ، كشفت مصادر لـ “ترند تايم” أنها سوف تعلن إلكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا عبر شبكة الإنترنت، حيث تقوم مديرية التربية والتعليم برفع النتيجة عبر شبكة الانترنت ليتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس.

وأوضح المصدر أن نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم إعلانها عبر شبكة الإنترنت قبل عرضها بالمدارس، حيث يتم توزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ومنها يتم توزيعها على المدارس الإعدادية، حيث يمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال المدرسة.

يشار إلى أن إجمالي درجات امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول هي 140 درجة حيث لا يتم إضافة مادة الحاسب الالى والتربية الدينية للمجموع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية :

– الدخول رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

– تحديد نتائج المرحلة الإعدادية.

– اختر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023.

– ثم حدد نتيجة الفصل الدراسي الأول.

– كتابة اسم الطالب رباعي.

– انقر فوق عرض النتائج.

– سيتم عرض نتيجة الطالب فى الحال.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى