ترند مصررياضة

مفاجأة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك بعد 26 يوماً

ترند تايم – أحمد مصطفى

عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، أفادت مصادر بمجلس إدارة نادي الزمالك لـ “ترند تايم” بأن رئيس النادي المحبوس حاليا مرتضى منصور سيعود لرئاسة النادي عقب انتهاء فترة محكوميته بعد 26 يوما.

عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

إلى ذلك أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي خلال أسابيع قليلة، مؤكدا إن مجلس إدارة الزمالك سيخاطب وزارة الشباب والرياضة، لإبلاغها بأن المجلس لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.

وقال وهدان في تصريحات تلفزيونية: سنخاطب وزارة الشباب والرياضة وسنبلغها بأننا لن نُسقط عضوية مرتضى منصور، مضيفا: إسقاط عضوية أي فرد اختصاص أصيل لمجلس الإدارة ولذلك سنخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن هذا الأمر، و نادي الزمالك نادي تاريخي له مشجعين ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي بأكمله.

مفاجأة.. مرتضى منصور يعود لرئاسة نادي الزمالك بعد 26 يوماً، ترند تايم
مفاجأة.. مرتضى منصور يعود لرئاسة نادي الزمالك بعد 26 يوماً، ترند تايم

اعتراض خالد لطيف على تولي وهدان رئاسة الزمالك

وكشف وهدان عن أنه طلب من أحمد مرتضى منصور تولي رئاسة نادي الزمالك مؤقتا ولكنه رفض، وقال لي: تولى أنت تلك المهمة، وباقي المجلس وافق ولكن اعترض خالد لطيف لسفره إلى تونس مع البعثة مع جمال عبد الحميد.

وتابع: موضوع إن ثنائي من المجلس يترشح معا لتولي مهمة القائم بالأعمال أمر مرفوض، حتى لو أنا قمت باتخاذ خطوة للوراء وسأدعم من سيقوم بتلك المهمة، وهذا هو الوقت الذي من المفترض فيه أن نتخلى عن الانقسامات ونتحد معا.

ومضى وهدان قائلا : رسالة لجمهور نادي الزمالك العظيم، نحن نريد العمل، ولدينا مهام كبيرة جدا، وفريق الكرة مستواه متراجع ونحتاج إلى صحوة بالطبع، ومرتضى منصور قدم عملا كبيرا لنادي الزمالك، وهو الرئيس التاريخي الذي حقق البطولات الأكثر مع الزمالك، ولن نترك مرتضى منصور، خاصة أنه لم يتم الحكم عليه في جريمة مُخلة بالشرف، والشهر السجن سيمر، وهناك مزايدات كبيرة جدا على مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختتم: لابد من الحفاظ على كافة الأندية الموجودة والتنافس لابد أن يكون رياضي، وجمهور الزمالك جمهور عظيم، ولابد من المساندة من أجل الخروج من هذه الكبوة والعودة إلى نادي الزمالك لمكانته الطبيعية.

أحمدمرتضى منصور يعلق على حكم حبس والده 

من جانبه، قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في أول تعليق له على حبس والده لمدة شهر.: كابن لمرتضى منصور في هذا الموقف، ربنا يصبرنا، الوالد مش صغير، سنه 71 سنة، الظروف مختلفة والموقف مختلف لكن ده ابتلاء من عند ربنا وربنا يصبرنا إن شاء الله.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: الضغط عنده كان عالي، لأنه عنده السكر، ونادي الزمالك بالنسبة لـ مرتضى منصور حياته كلها، هو اللي حاصل على 70% من بطولات نادي الزمالك، من سنة 1990.

وأضاف: أنا نفسي واخد أكتر من 17 بطولة في الزمالك لكرة القدم فقط، مرتضى منصور بيحب إسعاد الناس، وده مأثر على حياتنا سواء معنويا أو ماديا.

عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك في هذا الموعد

ونفى وجود أي اختلافات أو انقسامات داخل مجلس الإدارة، مشددا على أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة نادي الزمالك بشكل طبيعي بعد 26 يوما، وقال : مجلس الإدارة بنادي الزمالك قائم كوحدة واحدة، بكل أعماله، ولا يوجد خلافات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، وطبيعي إن المجلس يدخل في صدمة بعد الحكم على مرتضى منصور.

واختتم أحمد مرتضى منصور قائلا : المختلفون مع مرتضى منصور، أو المؤيدين له، نحتاج إلى التكاتف في الوقت الحالي من أجل عدم هدم كيان ضخم مثل نادي الزمالك، مردفا : يتبقى 26 يوما، وسيتواجد مرتضى منصور معنا، محتاجين نوحد الصف في الوقت الحالي وسواء مختلف مع مرتضى أو مؤيد له هو رئيس نادي الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى