أخبارترند مصرخدمات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 ، احصل على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

ترند تايم : مصطفى محمود

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023، يبحث أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 الخاصة بأبنائهم.

ويقدم “ترند تايم” خدمات الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس عبر الروابط الرسمية والتي من خلالها يمكن معرفة نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023.

ويمكن التعرف على نتيجة إعدادية الشرقية عبر الضغط على الرابط:  هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 الفصل الترم الأول، وكان المهندس محمد فؤاد الرشيدى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، قد أعلن بدء إجراء عملية تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأوضح أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأت داخل الكنترولات المركزية للشهادة الإعدادية، وذلك عقب انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات نصف العام.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 الفصل الدراسي الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023، من جهتها، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد نتيجة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

وذكرت الوزراة أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية بالاسم ورقم الجلوس، ترند تايم
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية بالاسم ورقم الجلوس، ترند تايم

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم، أكثر ما يبحث عنه أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية، خاصة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدارسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023، أمس 26 يناير.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023

وعن خطوات الاستعلام عن نتيجة اعدادية المنيا 2023 الترم الأول ، كشفت مصادر لـ “ترند تايم” أنها سوف تعلن إلكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية عبر شبكة الإنترنت، حيث تقوم مديرية التربية والتعليم برفع النتيجة عبر شبكة الانترنت ليتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس.

وأوضح المصدر أن نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم إعلانها عبر شبكة الإنترنت قبل عرضها بالمدارس، حيث يتم توزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ومنها يتم توزيعها على المدارس الإعدادية، حيث يمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال المدرسة.

يشار إلى أن إجمالي درجات امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول هي 140 درجة حيث لا يتم إضافة مادة الحاسب الالى والتربية الدينية للمجموع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية :

– الدخول رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

– تحديد نتائج المرحلة الإعدادية.

– اختر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023.

– ثم حدد نتيجة الفصل الدراسي الأول.

– كتابة اسم الطالب رباعي.

– انقر فوق عرض النتائج.

– سيتم عرض نتيجة الطالب فى الحال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى